رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات يطلق نداء عاجل لمحاربة المخدرات في اليمن

مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ السبت, 17 سبتمبر, 2022 01:55:00 مساءً ]

أطلق رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية الكاتب والباحث السياسي والأمني محمد الولص بحيبح نداء وطني عاجل لإنشاء الهيئة الشعبية لمكافحة تجارة المخدرات والحشيش في اليمن.
 
وقال رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية "نطالب أبناء محافظة مأرب الأبية وكل الشرفاء المخلصين من  أبناء الشعب التعاون يدا بيد من أجل العمل على انشاء { الهيئة الشعبية لمكافحة تجارة المخدرات والحشيش} والعمل سويا مع كل مكونات المجتمع والاجهزة المعنية والمختصة  في الحكومة لأداء دور وطني فعال وقوي وناجح وتكاملي ومحترف لمحاربة هذه الظاهرة السلبية القاتلة حيث أن هذه التجارة الغير مشروعة تدعم مليشيا الحوثي بمبالغ مالية خيالية في قتل ابناء اليمن.
 
وأضاف بحيبح "أن  تجارة المخدرات والحشيش أصبحت اليوم احد أقوى الأسلحة والمقومات المالية التي يحاربنا بها العدو الحوثي ومخابرات ايران.
 
ودعا  إلى تشكيل لجنة تحضيرية من الحقوقيين والشخصيات الاجتماعية وخبراء أمنيين وقيادات إعلامية وثقافية للإعداد والتحضير لانشاء وتأسيس هذه الهيئة الشعبية لمكافحة تجارة المخدرات والحشيش، كون ذلك واجب وطني مقدس وواجب أخلاقي وإنساني تجاه شعبنا والعمل على محاربة غسيل الأموال أحد فروع تجارة المخدرات ومن أجل تحقيق الإنتصار في قطع أحد أكبر الموارد المالية التي تغذي المخابرات الإيرانية ومليشيا الحوثي ونشاطها وحربها في اليمن.
فهد




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات