الرئيس العليمي في رده على احتجاجات عدن.. أطلب مزيداً من الوقت لمعالجة المشكلة

مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الاربعاء, 22 يونيو, 2022 07:18:00 مساءً ]

طالب رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، المحتجين على تردي الأوضاع في عدن، بـ"المزيد من الوقت لمعالجة المشكلة وتجاوز هذه الأزمات المركبة".
 
وقال العليمي، في تغريدات على "تويتر": لقد تابعت بألم شديد واهتمام بالغ الاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن الحبيبة وأتفهم أسبابها ومبرراتها، وأعدكم أني وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي سنبذل كل جهد لاتخاذ كل مايمكن عمله".
 
وأضاف: "سنبذل المزيد من الجهود لأجل الحصول على مساعدات إستثنائية عاجلة من أشقائنا للتخفيف من هذه الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء، والتي تحتاج إلى تدخلات سريعة بعيداً عن كل فساد وروتين وبيروقراطية عرقلت كل المحاولات السابقة، وكذلك التفكير في خلق الفرص والحلول لمواجهة هذه المعوقات".
 
واختتم بالقول: "كل ما أطلبه منكم هو منحنا المزيد من الوقت لمعالجة المشكلة وتجاوز هذه الأزمات المركبة، وسيلزم المجلس الحكومة القيام بواجباتها بطريقة مختلفة عن ماكان في السابق، ليكون الوزير فيها موظفاً في خدمة الشعب".
 
وشهدت عدن احتجاجات شعبية تنديدا بانهيار الوضع المعيشي، إذ أغلق المحتجون شوارع رئيسية بالإطارات المحروقة، وطالبوا بتحسين الوضع، وحل مشكلة انطفاء الكهرباء في المدينة.
 
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات