بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة

مؤسسة البصر الخيرية العالمية تدشن مشروع الصحة المدرسية في مدرسة الميثاق بمديرية مأرب

مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الثلاثاء, 02 فبراير, 2021 07:27:00 مساءً ]

دشنت مؤسسة البصر الخيرية العالمية  صباح اليوم الثلاثاء مشروع الصحة المدرسية في مدرسة الميثاق بمديرية مأرب بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
وثمَّنت السلطة المحلية جهود المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدوره في تقديم الخدمات الإغاثية والإنسانية.
 
جاء ذلك في كلمة  الشيخ عبدالله الباكري وكيل المحافظة ، في حفل  تدشين المشروع الصحة المدرسية  الممول من مركز سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة البصر الخيرية العالمية صباح اليوم الثلاثاء بمدرسة الميثاق   ونقل امتنان السلطة المحلية بالمحافظة  للدعم المتواصل من المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان، وقال إننا تلقينا كميات من الإعانات والمساعدات التي كان لها أثر كبير في تجاوز المحن والأزمات، وامتدح مشروع الصحة المدرسية الطبي  ودوره في مكافحة العمى والأمراض المسببه له.
 
إلى ذلك شكر حسام الدين عوض - العضو المنتدب  -  مدير قطاع اليمن  بمؤسسة البصر العالمية الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله على دعمهم للجانب الصحي باليمن ممثل بالمركز الملك سلمان للأغاثة والأعمال الإنسانية وشكره على جهوده واستمرار الشراكة.
 
وأضاف عوض أن مشروع الصحة المدرسية يستهدف 50 الف طالب وطالبه في أربع مديريات من محافظة مأرب (المدينة حريب الجوبه الوادي) .
 
يذكر أن حفل التدشين حضره وكيل محافظ محافظة مأرب الشيخ عبدالله الباكري والأستاذ حسام الدين عوض العضو المنتدب  و د. أحمد العبادي نائب مدير مكتب الصحة ود. عبدالعزيز البكاري نائب مدير مكتب التربية وممثل مركز الملك سلمان الأستاذة رضيه مسؤولة الصحة المدرسية وعدد من مدراء المكاتب المحافظة و الأطباء والإعلاميين.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات