خلال 4 أيام.. تفكيك 15 لغما وعبوة ناسفة في الساحل الغربي

مُسند للأنباء - خاص   [ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 02:56:00 مساءً ]

تمكنت الفرق الهندسية التابعة للقوات الحكومية والمشتركة من نزع وتفجير 15 لغما أرضيا وعبوة ناسفة من مخلفات الألغام الحوثية، خلال أربعة أيام في بعض طرقات الساحل الغربي لليمن.
 
وذكرت مصادر عسكرية أن الفرق الهندسية للقوات المشتركة قامت، صباح اليوم الإثنين، بنزع 10 ألغام أرضية مضادة للدروع بخط المياه الرابط بين جبل العُمري وباب المندب في مديرية ذوباب غربي محافظة تعز.
 
من جهته، قام فريق البرنامج الوطني لنزع الألغام بتفكيك ثلاثة ألغام مضادة للدروع من مخلفات الألغام الحوثية، يوم أمس الاثنين، قرب مدراس العُمري في مديرية ذوباب غرب تعز.
 
بالإضافة إلى ذلك، فجرت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة عبوة ناسفة زرعها مسلحون يتبعون مليشيات الحوثي، أول أمس الأحد، في الطريق الترابي الرابط بين مديريتي الخوخة والتحتيا جنوبي محافظة الحديدة.
 
وأتى ذلك بعد يومين من تفكيك الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة عبوة ناسفة كانت قد زرعتها مسلحون متسللون يتبعون مليشيات الحوثي في الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي الخوخة والتحتيا جنوب محافظة الحديدة.
 
ونشطت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة والبرنامج الوطني لنزع الألغام المضادة للأفراد والدروع والتي خلفتها مليشيات الحوثي غرب محافظة تعز قبل تحريرها، مضافا عليها، نزع وتفجير العبوات والالغام التي يزرعها المسلحون التابعون للمليشيات في طرقات مديريات جنوبي الحديدة.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات