رئيس الوزراء: دم الشهيد الحمادي لن يذهب هدرا

مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ السبت, 07 ديسمبر, 2019 07:32:00 مساءً ]

قال رئيس الوزراء معين عبدالملك، إن "دم الشهيد البطل العميد الركن عدنان الحمادي الذي استشهد بعملية آثمة وجبانة لن يذهب هدرا".
 
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء اليوم السبت في العاصمة المؤقتة عدن لزكريا عدنان الحمادي نجل الشهيد، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
وأكد معين التزام الحكومة بتقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بأسرة الشهيد تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية, وذلك وفاء وتقديرا لتضحياته الجسيمة وما سطره من ملاحم بطولية في معركة استعادة الدولة والشرعية والدفاع عن الجمهورية حتى استشهاده، منوها بقرار الرئيس عبدربه منصور هادي بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه الجريمة الغادرة وكشف ملابساتها.
 
وجدد رئيس الحكومة، تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الشهيد والشعب اليمني بهذا المصاب الجلل.
 
ولفت إلى أن خسارة هذا البطل فاجعة كبيرة ليس لأسرته فقط بل للوطن بأسره, الذي فقد برحيل العميد الركن عدنان الحمادي واحدا من أشجع رجاله الصناديد والقادة الأكفاء الذين كانوا في طليعة الأبطال الذين تقدموا الصفوف لخوض المعركة المصيرية ضد الحوثيين.
 
وكان العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع قتل الاثنين الماضي، في عملية غامضة، ذكرت الأنباء الأولية انه قتل على يد شقيقه جلال، الذي لقي هو الآخر مصرعه على يد حراسة الحمادي.
 
والجمعة، وجه الرئيس هادي، بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات استشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع برئاسة النائب العام علي الاعوش.
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات