برشلونة يكشف تفاصيل إصابة ميسي

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة ميسي
مُسند للأنباء - متابعات   [ الخميس, 26 سبتمبر, 2019 06:32:00 مساءً ]

أعلن نادي برشلونة تفاصيل جديدة حول إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يستطع إكمال مباراة أمس الثلاثاء التي جمعت النادي الكتالوني بضيفه فياريال ضمن الجولة الخامسة للدوري الإسباني.
 
وتعرض ميسي لإصابة عضلية في ساقه اليسرى منعته من العودة إلى الملعب في الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بفوز برشلونة 2-1، واضطر المدرب إرنستو فالفيردي إلى الاستعانة بالفرنسي عثمان ديمبلي لتعويض النجم الأرجنتيني.
 
وذكر برشلونة في بيان اليوم الأربعاء أن الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب أظهرت أنه يعاني من تمدد في العضلة الضامة للفخذ اليسرى.
 
ولم يكشف النادي عن مدة غياب ميسي، وأكد أن استجابته للعلاج ستحدد فترة غيابه عن الملاعب.
 
وذكرت تقارير إسبانية أن ميسي سيغيب عن مواجهة خيتافي في الدوري يوم السبت المقبل، بينما تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
 
وهذه ثاني إصابة لميسي خلال شهرين، وقد يضطر للغياب عن منتخب بلاده أثناء فترة التوقف الدولي مطلع الشهر القادم، من أجل الحصول على فترة راحة وتجنب أي مضاعفات أخرى.
 
 
تعرّض قطاع التعليم في اليمن خلال السنوات الخمسة الماضية لأضرار هائلة طالت بنيته التحتية ومخرجاته. وعلى الرغم من أن التعليم في العصر الحديث قد أضحى حقا من حقوق الإنسان الأساسية، فإنه غالباً ما يتعطل بسبب الصراعات والحروب، كما هو الحال في اليمن الذي يمر بمرحلة صراع لها تأثير سلبي على كل مناحي الحياة بعامة وليس التعليم فقط.
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات