إخلاء 3 محطات قطار بموسكو بعد تهديد بوجود قنابل

مُسند للأنباء - متابعات   [ الإثنين, 26 ديسمبر, 2016 04:40:00 مساءً ]

 ذكرت وكالات أنباء روسية الاثنين أن الشرطة في موسكو أجلت نحو 3000 شخص من ثلاث محطات للقطارات بعد تلقي تهديد بوجود قنبلة من مجهول.
 
وذكرت وكالة تاس أن الشرطة تعتزم الاستعانة بالكلاب البوليسية لتفتيش محطات كازانسكي ولينينجرادسكي وياروسلافسكي. وتقع المحطات في نفس الميدان في موسكو.
 
وقال مصدر بجهات الطوارئ بالعاصمة الروسية لوكالة "نوفوستي"، إنه "بعد بلاغات بتهديد انفجار، تم إجلاء نحو ألف شخص من كل من محطتي قازان ولينينغراد، و750 من محطة ياروسلافل".
 
كما نقلت صحيفة "إر بي كا" عن مصدر بالمكتب الصحافي لشركة "السكك الحديدية الروسية" قوله إنه "يجري إخلاء ثلاث محطات"، مشيراً إلى أن "عملية التأكد لن تؤثر على حركة القطارات، ولم يتم تغيير الجدول".
 
في سياق مواز، ذكرت وكالة "تاس"، أن "الشرطة تعتزم الاستعانة بالكلاب البوليسية لتفتيش محطات كازانسكي ولينينغرادسكي وياروسلافسكي"، وتقع المحطات في نفس الميدان في موسكو.
 
وتأتي هذه الحادثة، بعد يوم على إعلان وزارة الدفاع الروسية، مقتل 92 شخصًا في تحطم طائرة تابعة لها من طراز "تو-154" قبالة السواحل الروسية في البحر الأسود، وكانت الطائرة متجهة إلى قاعدة حميميم في محافظة اللاذقية شمال غربي سورية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات