السفير الايراني في صنعاء

الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2020 11:05:00 مساءً


منذ ما قيل عن وصول السفير الايراني الى صنعاء  واعلام ( التحالف ) و ( الشرعية ) لا حديث لهما الا عن هذا الامر   من الذي اوصله وكيف وصل ؟  وجعلوا منها حدث هام يحدد مستقبل اليمن  ويريدون من الجميع التفاعل مع هذا .
 
يا تحالف الغدر والخيانة  ويا ايتها الشرعية الرخوة : نحن لا نعلم من الذي اوصل السفير الإيراني الى صنعاء  ولكننا بالطبع نعلم من الذي صنع الانقلاب في عدن واخرج الشرعية منها وقصف الجيش هناك .
 
نحن لا نعلم ولا يهمنا ذلك كيف وصل السفير الايراني صنعاء  ولكننا نعلم بالتأكيد من الذي صنع الإنقلاب في سقطرى  وسلمها للمليشيات  وتم اخراج محافظها الرمز رمزي محروس .
 
لا نعلم من الذي اوصل السفير الايراني الى صنعاء ولكننا  نعلم  من الذي يحتل ميناء بلحاف في شبوة  ويمنع تصدير  الغاز من خلاله  ويحارب محافظها البطل ( بن عديو ).
 
 لا نعلم من الذي اوصل السفير الايراني الى صنعاء  ولكننا  نعلم  ان محافظ سقطرى رمزي محروس  وبمجرد ان انتقد  الذات الإماراتية  وعبثها في اليمن الارض والإنسان تكالبت عليه السعودية والامارات  حتى تم اخراجه . كما هي المحاولة الآن جارية مع محافظ شبوة بعد انتقاده الذات الإماراتية . 
 
 وكما حصل من قبل مع الميسري  والجبواني  وكل ذلك بموافقة هادي  عراب المشروع السعودي الإماراتي في اليمن . نحن نعلم ذلك  ونعلم اشياء واشياء واشياء . فماذا يفيدنا معرفة من اوصل السفير الإيراني الى صنعاء وهل وصل فعلا وكيف وصل فما هذا مقابل ذاك ؟